جهاد المبدع – تم تصميم سيارات اليوم بالعديد من العقول الإلكترونية، والمعروفة باسم وحدات التحكم، والتي تراقب وتنظم نظامًا واحدًا أو أكثر أو أنظمة فرعية. تدير كل وحدة تحكم العشرات من وظائف السيارة بما في ذلك التوجيه المعزز والتحكم الديناميكي في الجر وأنظمة الترفيه والتحكم في التطواف، يتم تشغيل وحدات التحكم هذه بواسطة برنامج متطور لا ينظم فقط عمليات النظام ويتعقب الأعطال عند حدوثها ، بل يمكنه أيضًا تلقي تحديثات البرامج ، على غرار كيفية تلقي الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للتحديثات.

خدمة البرمجة لدى جهاد المبدع

تشمل خدمات البرمجة لدينا خدمة التشفير والبرمجة الخاصة لجميع أنظمة المركبات . باستخدام أحدث المعدات ، سيضمن مركز جهاد المبدع في جدة أن أنظمة سيارتك تعمل بكفاءة باستخدام أفضل البرامج المتاحة للتشغيل السلس والخالي من الأخطاء. يقوم جهاد المبدع بهذا باستخدام أحدث تحديثات البرمجة دقيقة بدقيقة.

يتيح ذلك مركز جهاد المبدع استبدال المكونات في سيارتك التي لا تستطيع معظم المراكز الأخرى استبدالها ، نظرًا لأن بعض الأجزاء التي تم استبدالها تحتاج إلى البرمجة بعد التثبيت. بينما ترسل معظم المراكز العملاء إلى الوكيل لإجراء إصلاحات تتطلب البرمجة ، يمكن لمركز جهاد المبدع إجراء نفس الإصلاحات داخل الشركة وإعادة برمجة سيارتك بأفضل تنفيذ متاح للبرمجة للحصول على أفضل فرصة لعملية خالية من المتاعب.

الفنيون والمهندسون الخبراء لدينا في جهاد المبدع لديهم معرفة وخبرة هائلة لإصلاح برنامج سيارتك. هم على دراية جيدة بجميع برامج البرمجة ولديهم الأدوات اللازمة لإصلاح مشاكل وبرنامج وحدة التحكم. نظرًا لأن لكل سيارة برمجة فريدة لوحدة التحكم الخاصة بها ، فلدينا خبراء وأدوات لكل سيارة من هذا القبيل. نحن نضمن أنه بعد الإصلاح والخدمة ، سنحافظ على نفس الوظائف بدقة ونحافظ عليها كما كانت في السيارة قبل الاستبدال.

ولجميع الخدمات والإصلاحات واحتياجات سيارتك عميلنا الكريم، لا تردد في التواصل معنا أو زيارة مركزنا في جدة ودون موعد مسبق: تواصل معنا واتس اب: ‪054 771 6656‬‏ شارع قيس بن زهير، حى المنار، جدة، المملكة العربية السعودية.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *