برمجة مفاتيح السيارة ضد السرقة بمركز جهاد المبدع في جدة

جهاد المبدع – باستخدام أحدث التقنيات لقراءة الرموز وإعادة ضبط الأقفال ، سنضمن أن مفتاح سيارتك المبرمج حديثًا قادر على التواصل بسهولة ومباشرة مع منع تشغيل سيارتك مرة أخرى. يقوم فريق الخبراء لدينا في مركز جهاد المبدع ببرمجة مفاتيح السيارة وإصلاح مفاتيح السيارة لمجموعة متنوعة من المركبات المختلفة.

من أجل راحة بالك ، نقوم أيضًا بإعادة برمجة مانع الحركة بحيث لا تتمكن مفاتيح السيارة المفقودة أو المسروقة من فتح قفل سيارتك.

برمجة سيارتك ضد السرقة

في السيارات الحديثة ، تستخدم مثبتات الحركة الإلكترونية لمنع الوصول غير المصرح به والسرقة. تعتمد هذه الأنظمة على شرائح إلكترونية صغيرة تسمى أجهزة الإرسال والاستقبال المدمجة في المفتاح. عندما يتم إدخال المفتاح في الإشعال ، يتصل جهاز الإرسال والاستقبال بنظام منع تشغيل السيارة ويرسل رمزًا فريدًا يتسبب في بدء تشغيل المحرك. في حالة فقدان مفاتيح السيارة أو سرقتها ، يلزم توفير مجموعة جديدة من المفاتيح لأي سبب من الأسباب. يجب برمجة المفتاح أو شريحة جهاز الإرسال الجديد للعمل مع نظام مكافحة السرقة في السيارة. هذا هو السبب في أن السيارات تحتاج إلى برمجة ضد السرقة!

ما الأداة التي نستخدمها لبرمجة المفاتيح؟

في جهاد المبدع نقدم مجموعة متنوعة من الأدوات لبرمجة المفاتيح ، اعتمادًا على نوع المفتاح ونظام القفل المتضمن. إحدى الأدوات الشائعة هي آلة البرمجة الرئيسية ، والتي تُستخدم لقراءة المعلومات الإلكترونية وكتابتها إلى شريحة جهاز الإرسال والاستقبال الموجودة في المفتاح.

نستخدم أيضًا برامج وأدوات تشخيصية متخصصة لبرمجة المفاتيح لماركات ونماذج محددة من المركبات.

يمكنك زيارة مركزنا في جدة ودون موعد مسبق: تواصل معنا واتس اب: ‪054 771 6656‬‏ شارع قيس بن زهير، حى المنار، جدة، المملكة العربية السعودية

عميلنا الكريم لا تردد في التواصل معنا أو زيارة مركزنا في جدة ودون موعد مسبق: تواصل معنا واتس اب: ‪054 771 6656‬‏ شارع قيس بن زهير، حى المنار، جدة، المملكة العربية السعودية.

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *