جهاد المبدع – هل سيارتك لا تعمل؟ هل لديك أضواء تحذير على لوحة القيادة الخاصة بك؟ قد يكون هذا نتيجة مباشرة لعدم شحن مولد التيار المتردد بمحركك بشكل صحيح. في بعض الأحيان قد تسمع أيضًا ضجيجًا عاليًا قادمًا من محرك سيارتك. قد يكون هذا حزام مروحة بالية أو تالفة أو مفكوكة ، مما يدفع المولد من المحرك.

إذا كان محرك بدء التشغيل الخاص بك بحاجة إلى الإصلاح ، فقد ينفجر المحرك ببطء أو قد لا يعمل المحرك المبدئي دائمًا. عندما يحدث هذا ، غالبًا ما تسمع نقرة من محرك سيارتك ، ولكن لا تسمع أصواتًا أخرى.

تشخيص وإصلاح المولد / محرك بادئ السيارة

يمكن للميكانيكيين ذوي الخبرة والموثوقية والمؤهلين تمامًا بمركز جهاد المبدع في جدة، يمكنهم بفضل الله تشخيص وإصلاح الأعطال الكهربائية المتعلقة بمحرك بادئ التشغيل أو مولد التيار المتردد. هذا يعني أنه عندما تحصل على صيانة لسيارتك في جهاد المبدع، يمكنك توقع خدمة عالية الجودة ونتائج موثوقة وطويلة الأمد.

لضمان التشخيص السريع والدقيق لأعطال المحرك المبتدئ والمولد، نستخدم في جهاد المبدع أحدث تقنيات المسح الضوئي. تقوم الماسحات الضوئية لدينا أيضًا بتسجيل جميع نتائج اختبارات سياراتك في قاعدة بياناتنا. هذا يعني أنه يوجد دائمًا سجل لنتائج الاختبار الخاصة بك يمكن إعادة طباعته في أي وقت لمقارنة سيارتك بها.

جهاد المبدع أفضل كهربائي سيارات في جدة

يمكنك الوثوق عميلنا الكريم بالميكانيكيين المؤهلين لدينا لتقديم الخدمة بأمان وكفاءة السيارة، واخبارك بأدق التفاصيل قبل إجراء المزيد من أعمال الإصلاح.

لجميع الخدمات والإصلاحات واحتياجات سيارتك عميلنا الكريم، لا تردد في التواصل معنا أو زيارة مركزنا في جدة ودون موعد مسبق: تواصل معنا واتس اب: ‪054 771 6656‬‏ شارع قيس بن زهير، حى المنار، جدة، المملكة العربية السعودية

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *